الجمعة، 8 مارس 2013

عالمى الإفتراضى الخاص ..






بعتبر اكونت الفيس بوك بتاعى من خصوصاتى وأحد أركان حياتى الشخصية و آى حد بضيفة بيُصَنف عَ إنه شريك فيها له حقوق تحترم وواجبات تقدم .

تقديمك لطلب الإضافة و قبولى لهذا الطلب يعنى موافقتى الضمنية عَ هذه الشراكة ولك منى كل إحترام و تقدير. 

إخلال أحد الطرفين آى من شروط هذا العقد يعنى وجُوب تطبيق الشرط الجزائى على الطرف المخالف لبنود العقد.

قد أكون انا أو أنت ، فتعتزر أنت أو أتأسف أنا فيمر الأمر ويتم تعدية الموقف وقبول الإعتزار ، ولكن أحيانا قد يكون الإعتزار غير كافِ.

يتوقع البعض أن علاقة الأشخاص فى هذا العالم الافتراضى لاتتعدى بِضَع من الكلمات تتبادل فى الشات وعدد لابأس به من الـ لآيكات يتم المجاملة به ، ولا أحد يدرى أنه حياة من نوع خاص ، وقد يرتقىّ إلى مرتبة وطن يحتضن الأخرين للهروب من العالم الحقيقى.

يعتقد البعض ان البلوك احد الحلول المطروحة وقد تكون اسرعها واسهلها ويتمنى ان يفعل هذا الخيار فى العالم الحقيقى.

البلوك خيار غير محبوب لديّ فإنة قد يعطىء البعض أهمية وحجم أكبر من حجمهم الأصلى أو يُقلل من شأن البعض الآخر.

بالنسبة لى فى جميع الأحيان لا أطرح خيار البلوك أمامى حتى أنتقية كَحل لمشاكلى ، قد أكون أخطات من قبل وإستخدمتة ولكنى أستبدلة بالحذف أو إغلاق أكونتى الشخصى لفترة من الوقت للتفكير ثم إتخاذ القرار النهائى.

فى الختام ..
أُحِب أن أُذكر نفسى وأُذكركم إن مَحدش واخد ولا هياخد منها حاجة ..
بل حاول إكتساب أصدقاء لا اعداء جُدد ..
إضربها صّارمة زى مابيقولو وسيبها ع الله .



هناك 3 تعليقات:

  1. جميله بجد

    ردحذف
  2. شكراً .. ياغير معروف :):)

    ردحذف
  3. انا زمان كنت انا الصاحى دلوقتى انا زبون التكعيبة

    ردحذف